Monday 2 September 2013

أكاذيب الجنس والمرضى النفسيين الفصل 1 معاينة فقط لأجلك الذين بوضعه نرى!







الفصل 1 معاينة فقط لأجلك الذين بوضعه نرى!الفصل 1 - الرقمانتظر سام جونز ، وجلس بجانب هاتفه ، والانتظار تبحث عن عدد ، وقال انه يفكر في نفسه وهو يتطلع من خلال محفظته . "آه كنت هناك " يهمس إلى نفسه . سالي ، وزوجته ، هو نائما في الطابق العلوي في غرفة النوم ، وانه يمكن سماع تنفسه بلطف إذا كان يتسلق نصف الطريق فوق الدرجات الحرص على عدم خطوة على تلك الخطوة فضفاض أن صرير على خطوة سبعة . إغلاق باب حجرة الجلوس وهو يضع كتابا في طريقها لضمان أنه يمكن سماع إذا يفتح الباب و زوجته يأتي إلى أسفل بينما هو يستمتع بنفسه . رقم الهاتف هو واحد من تلك الأرقام 1900 و رمز خاص له هو 1469 وهذا العدد رمز جيني انه يحبها لأنها دائما يجعل له شعور خاص ، واحدة من نوع من محبي الهاتف الذي يجعل جميع أيام العلل تذهب بعيدا . انها ليست أن سام لا يحب زوجته يفعل ولكن حاجته إلى الشعور إطلاق سراح و المعاناة التي هزة الجماع يمكن أن توفر يستحق كل سنت يدفع لسماع صوت جيني حثه على أن المقصود نهاية سريعة له فوضوي .
التقاط الهاتف أنه يقوم بالاتصال برقم ؛ كما أنه يضبط حلقات سرواله القصير بحيث قضيبه هو الخروج في الهواء و ينمو تحسبا ل محادثة قادمة. A الشابات خفض الصوت المسجل في " مرحبا كنت قد طلبه الشباب و على استعداد إذا كنت لا 18yrs أو أكثر يرجى شنق الهاتف الآن " " الصبي الكبير حق الحصول على نفسك على استعداد لهذا الوقت من حياتك إذا كان لديك الفتيات المفضلة لديك دبوس رقم واحد الصحافة الآن " الهاتف يذهب الصفارة كما المطابع سام الرقم" واحد "على موقعه على لوحة المفاتيح ترتعش طفيف كما انه يستمع عند الباب لمعرفة ما اذا سالي هو مستيقظا أو الأسوأ من ذلك نازلة الدرج وهو يقف الديك للخروج ، دائمة إلى الاهتمام الآن مع مزيج من الإثارة والترقب إما الوقوع أو جيني الرد . انه يجلس و يقطع الصوت في مرة أخرى. "شكرا لك على الضغط على أحد ! فتاة أحلامك على المحك الآن في انتظار مكالمتك ؛ يرجى الاتصال بالرقم الخاص أربعة أرقام رمز بعد زمارة " ---- " زمارة " سام بسرعة يضغط على رمز المرقمة 1469 تليها على مفتاح الشباك لبدء إرسال عدد ل . الملقم ومن ثم الخروج إلى جيني .
لويز ديفيز يجلس في حجرة الجلوس لها مشاهدة التلفزيون مع ثلاثة هواتف على طاولة القهوة لها، وانها 33 عاما، محاسب في شركة ناجحة لها ويجعل على راتب جيد و يعمل بعض أيام من الداخل و البعض الآخر السفر. لها الحياة هي دائما كاملة ولكن في بعض الأحيان وحيدا و مملة صبي ، وتبحث في الأرقام و الميزانيات كل يوم ، والبحث عن طرق لتوفير وكسب المال فقط يمكن أن تلبي فتاة من ذلك بكثير. واحد من الهواتف لها حلقات و على ذلك هو تسمية الذي يقرأ " جيني " ." مرحبا فاتنة كنت قد دعا جيني الذين أتحدث إلى هذه الليلة؟ " وتقول في أفضل لها صوت الهمس .واضاف "انها سام ، فاتنة هل تذكر لي " صوت في الطرف الآخر يقول بهدوء ." أوه سام زال يختبئ من زوجة أرى ، ناهيك يمكننا جعلها سريعة إذا كنت ترغب هون " لويز ويقول في لهجة واثق حتى الآن المشتعلة ." نعم من فضلك جيني ، ماذا ترتدي فاتنة" يهمس مرة أخرى وهذه المرة على انعطاف في صوته الذي يروي جيني انه التمسيد بالفعل أن قطعة مدهشة و مثيرة للشفقة من اللحم في يده .وقال "لدي على عباءة مثير مع زوج من انظر من خلال سراويل سوداء طفل هل تحب ما ترى؟ " أجابت."أوه، نعم أستطيع أن أرى كس الخاص بك من خلال المواد الهائل .......... أوه نعم تبين لي فاتنة تبين لي أن كس جميلة جيني . " صوت سام كان يتحرك الآن مثل يده بسرعة و مع تلعثم .وقالت لويز " MMMMM أنا ستعمل انحنى لك سام ، وهذا ما تريده أليس كذلك فاتنة ومن ثم تصل إلى وراء والاستيلاء على أن الديك شديدة من يدكم . " لأنها متجول قنوات التلفزيون لها تبحث عن عرض وقت متأخر من الليل لمشاهدة تذكر أن كريغ فيرغسون على هذا الوقت من الليل . أنها تحب كريج انه هو مضحك و أن جيف هو صرخة ل هيكل عظمي من البلاستيك على أي حال . " ط ط ط نعم هذا كل شيء طفل ... نائب الرئيس ش ش ش ش لي طفل أنا ستعمل بدورها وأعتبر في فمي بالنسبة لك "، قالت مرة أخرى لأنها وجدت القناة أرادت. وقال الناخر عبر خط لها تم انجاز المهمة في ثلاث دقائق تقريبا . هذا عن العادي ، معظمهم من مجرد الرغبة صوت لأنها نائب الرئيس . أصوات من الطرف الآخر " ماذا تفعلون سام ، يا إلهي ! الخاص مثير للاشمئزاز ، الذي أن على بو .... " انقر ذهب ميتا. أوه جيدا انها اشتعلت أخيرا له لكنه سوف يعود أنهم لا يستطيعون العيش من دون لي ، وأنا خلاصهم تراجعهم الخيال امرأة الذين يفعل كل ما يريدون.
ذهب تشغيل الهاتف مرة أخرى ولويز صامتة التلفزيون كما أجابت . " يا حبيبتي جيني لها ماذا يمكنني أن أفعل لك "" أنت ذاهب إلى الجلوس و اسمحوا لي أن يعاملك من أجل التغيير " قال الصوت بشكل قاطع ." أوه أنا الآن " ردت لويز" نعم أنت كنت تعمل بجد و فتاة كنت بحاجة الى الاسترخاء أحيانا جدا " استمر صوتوقالت التفكير في أسوأ أن هذا الرجل يعرف من أنا "ماذا يعني ذلك تعليق " !قال صوت رجل " لا شيء على الإطلاق يجب أن تستنفد بعد يوم طويل من العرضية رعشة رنين لك النزول، حان الوقت لديك للاسترخاء" ." حسنا ثم ماذا تريد مني أن أفعل ثم .............. " وجهت من كلمة لإغراء اسم من المتصل ."اتصل بي جيمس ، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته ...... الآن أنت مستلقية ؟ "" لا استطيع لكن إذا كنت تريد مني أن " حصلت لويز في موقف و ضعت شقة على الأريكة لها ." طيب أنا أريد منك أن تغمض عينيك و تحرك يدك لك الثديين ولكن لا تلمس الحلمات في كل شيء، فقط ندف لهم ببطء ، وجعلها نصب و الثابت مع آلام ل أكثر من ذلك، لا تلمس تذكر ، ... الآن تحرك يدك اليمنى إلى أفخاذك وجزء بلطف لهم التفكير في كل وقت هناك فتاة أخرى إلى أسفل بينما هم أشاهد لك. "صوت سلس كما واصلت الحرير أوامر العطاء." الآن أنا أريد منك أن بلطف فرشاة فقط الحلمات لديك واحدة في وقت واحد في حين الضغط بلطف ثدييك . "لويز كانت تعض شفتها السفلى دون وعي و جدت انفاسها أصبحت غير منتظمة." الآن قم بتحريك يدك تحت سراويل الخاص بك و ديك كوب كامل كس بالنسبة لي والضغط مثل ذهابك للاستيلاء عليها بهدوء والسماح إصبعك الأوسط إلى الانزلاق في ما بين الشفرين الخاص بك، و يشعر الرطوبة داخل "لمفاجأة لها أنها كانت مبللة لذلك تراجعت على التوالي في وانها يسمح له بالخروج في اللحظات كما مفترق الشفتين مما يسمح لها بالوصول الكامل لها زهرة منتفخة." الآن وأنت تتحرك ببطء إصبعك إلى البظر الخاص أريدك أن تتخيل اللسان امرأة عبها أكثر من برعم تورم الخاصة بك ومعرفة عينيها تبحث في جعل لكم تريد لها أن تمتص أصعب و الانزلاق أصابعها داخل أنت و جدت أن بقعة G إلى " قال جيمس الآن جعل النشوة الخاص أكثر صعوبة. بشكل أكثر إلحاحا في صوته كان هو استمناء كونه النفس قال المتلصص في هذا الخيال مذهلة ." اللعنة نعم " قالت لويز بصوت عال والدهشة نفسها ل جزء من الثانية ولكن مشاعر الإفراج المثيرة تم البدء في بناء داخل بوسها أنها يمكن أن تشعر به يموج عميق داخل بلدها ، التي عينيها لدحر في رأسها ، وأنها يمكن أن نرى إمرأة تواجه مص لها بينما هو جالس يشاهد في الزاوية . لها تقوس الظهر وقالت إنها مشتكى مرة أخرى." هذا كل شيء الآن السماح لها اللعنة عليك مع دسار لها لأنها تمتص لك النشوة الجنسية. " جيمس عرفت حتى قبل أن أنهى قائلا إن الكلمات التي كان لديها نائب الرئيس بجد أسقطت الهاتف من ذقنها وضرب الأرض. كل ما يمكن أن نسمع و يشتكي و لعق الشفاه الجافة من كل من التنفس القسري كانت تفعله لمواجهة بناء لها النشوة الجنسية المتعددة .لويز التقطت ببطء رفع سماعة الهاتف و قال "شكرا جيمس الذي كان مذهلا، لم أنت كم ؟ "" أوه نعم أنا دائما جيني نائب الرئيس لكن أنت واحد الذي يحتاج الإفراج ، وليس لي أنا هنا من أجلك تذكر ، وهذا ليس حول لي أنه لم يكن يوما حول لي". ومع أن الهاتف النقر والتعلق .
ماذا كان يعني لها قط عني! اختار لويز الذي لا يزال يتعافى من بلدها لقاء متلصصة من العقل ، صعودا و إيقاف جميع الهواتف ، وقررت أن نسميها ليلة ، أن آخر مكالمة جعلتها أكثر مما كانت من شأنها أن تجعل عادة في بضع ساعات على أي حال . لكنها لم تستطع النوم الذي هو جيمس ؟



No comments:

Post a Comment